مجلة البلاد الإلكترونية

الهيئة الإدارية للتجمع: أمريكا عبر سفيرتها في لبنان تقوم بالتدخل بالقضايا التفصيلية وشؤون القضاء وتعمل على فبركة ملفات واتهامات وهذا خرق للأعراف الديبلوماسية

العدد رقم 303 التاريخ: 2021-09-24

وفد من التجمع يزور قناة المنار مهنئاً بعيدها الثلاثين

وفد من التجمع يزور قناة المنار مهنئاً بعيدها الثلاثين

قام وفد من تجمع العلماء المسلمين برئاسة سماحة الشيخ الدكتور حسان عبد الله بزيارة إلى قناة المنار وذلك للتهنئة بعيدها الثلاثين.

وقد أدلى سماحته خلال الزيارة بكلمةٍ عبّر فيها عن الشعور بالفخر بهذا الصرح الإعلامي الكبير للمقاومة في معظم أنحاء دول الممانعة. مشدداً على أهمية الدور الذي تلعبه هذه القناة في رفد مسيرة المقاومة ونقل الصورة كما هي.. مؤكداً أن جمهور محور المقاومة في كافة أنحاء العالم والجسم الإعلامي الحر يحتفي اليوم بالذكرى الـ 30 لتأسيس قناة المنار الفضائيّة التي أكّدت أنّها "الشعلة التي لن تنطفئ"، وأنّها أيقونة قنوات محور المقاومة، والأساس الذي شكّل نقلةً نوعيّة في الإعلام الجهاديّ المقاوم بكلّ ما تحمل المصداقيّة والمهنيّة من معنى.

وأضاف سماحتُه كان خير ما عبّر عن هذه المعاني وسمُ "نبضُ الناس"، حيث يشهد جمهور محور المقاومة ومحبو قناة المنار بكفاءتها وانتصاراتها على الإعلام الصهيونيّ والغربيّ المعادي في حرب كيِّ الوعي، ونجاحها في تأصيل ثقافة الانتصار على الرغم من كلّ ما تعرّضت له من قصف صهيونيّ وهدم مبناها ومكاتبها في محاولة لإسكاتها مع عجزه عن ذلك، وهو ما وصفه بدقّة سيّد المقاومة سماحة السيّد حسن نصر الله "حفظه الله" حين قال: "لولا المنار لضاع الانتصار".

نحن كتجمع العلماء المسلمين في لبنان نتوجه بالتحية والإكبار إلى جميع الطواقم العاملة في قناة المنار الأبيّة، ونعتزّ بأنّنا من ضمن نهجها الوحدوي الإيمانيّ المقاوم، ونشهد بكلّ فخر أنّ المنار نصرت قضية الوحدة الإسلامية وكانت منبراً لتجمع العلماء المسلمين، ولم تقف على الحياد في كل قضايا مناصرة الشعوب وخصوصاً الشعب الفلسطيني واليمني على الرغم من كلّ التحدّيات الصعبة والتهديدات التي واجهتها إدارة المحطة لكي لا تنقل الصورة الحقيقية الناصعة.. فكلّ عام والمنار شعلة الانتصار.. وقبسٌ من نور الوحدة الإسلامية.

إخترنا لكم من العدد