مجلة البلاد الإلكترونية

التجمع يطالب مجلس القضاء الأعلى بإحالة القاضي البيطار إلى التفتيش القضائي بشبهة الدخول في مؤامرة لضرب السلم الأهلي بالتعاون مع دول خارجية

العدد رقم 306 التاريخ: 2021-10-15

زيارة وفد علمائي فلسطيني إلى العراق

ضمن وفد الحملة العالمية للعودة إلى فلسطين قام وفد علمائي فلسطيني كبير بزيارة العراق للمشاركة في مراسيم أربعينية الإمام الحسين (ع)، وقد شارك علماء من تجمع العلماء المسلمين في هذه المراسم التي جاءت تحت عنوان "لبيك يا حسين... لبيك يا أقصى"

وقد كان لمشاركتهم الأثر الكبير في الجماهير التي تفاعلت معهم ضمن شعارات "كلا كلا أمريكا.. كلا كلا إسرائيل" "لبيك يا حسين.. لبيك يا أقصى".

وألقى سماحة الشيخ دياب المهداوي خطبة الجمعة في موكب نداء الأقصى على طريق النجف كربلاء – العامود 833، والتي ركزت على القضية الفلسطينية وضرورة تضافر جهود الأمة من أجل تحريرها، وان هذه المسيرة المليونية عند أبي الأحرار الإمام الحسين (ع) الثائر على الظلم سيكون لها أبلغ الأثر في كتابة نهاية الكيان الصهيوني التي باتت قريبة بإذن الله تعالى.

 وقد كان للوفد زيارات لجميع مراقد الأئمة عليهم السلام ولقاءات مع المراجع الدينية وعلى رأسهم آية الله العظمى المرجع السيد علي السيستاني ولقاءات مع سياسيين وقادة أحزاب وقادة الحشد الشعبي، وقد أثنى الجميع على هذه المبادرة القيمة داعين إلى تكرارها في كل عام

 

.

إخترنا لكم من العدد