مجلة البلاد الإلكترونية

معركة خاضتها حركة واحدة ضدّ العدو الصهيوني أوصلت إلى انتصارٍ كبير فكيف لو كانت المعركة بمشاركة كلّ محور المقاومة.. فإن الزوال للكيان الصهيوني سيكون النتيجة الحتمية لها؟!.

العدد رقم 349 التاريخ: 2022-08-12

التجمع يستقبل مستشار الشيخ أختري

استقبل رئيس الهيئة الإدارية سماحة الشيخ الدكتور حسان عبد الله في مكتبه سماحة السيد فادي السيد مستشار سماحة آية الله الشيخ محمد حسن أختري رئيس لجنة الدفاع عن القضية الفلسطينية في الرئاسة الإيرانية ورئيس مؤسسة عاشوراء الدولية ورئيس المجمع العالمي لأهل البيت عليهم السلام..

نقل سماحته تحيات الشيخ أختري لشخصه ولتجمع العلماء المسلمين وتمنياته لهم بالتوفيق والسداد واستعداد سماحته انطلاقاً من المواقع التي يرأسها أن يتعاون مع تجمع العلماء المسلمين لتكريس الوحدة الإسلامية، خاصة أنها الطريق الوحيد الذي يوصل إلى تحرير فلسطين التي لا يمكن أن تُحرر والأمة منقسمة بين تيارات ومذاهب، كما شكر سماحة السيد فادي السيد باعتباره رئيساً لمركز الأمة الواحدة المشاركة الفاعلة لرئيس الهيئة الإدارية سماحة الشيخ الدكتور حسان عبد الله وعلماء التجمع في الندوات الفكرية والسياسية التي يقيمها المركز والأثر الكبير لهذه المشاركة متمنياً استمرارها.

من جهته طلب رئيس الهيئة الإدارية سماحة الشيخ الدكتور حسان عبد الله من سماحة السيد فادي نقل تحياته الشخصية وتحيات علماء تجمع العلماء المسلمين لسماحة آية الله الشيخ محمد حسن أختري الذي تجمعنا وإياه مسيرة عمل مشتركة دامت لعشرات السنين في خط الوحدة الإسلامية ودعم المقاومة الإسلامية في لبنان وفلسطين والتي ستستمر وتُفَعَّل أكثر بإذن الله.

كما أكد رئيس الهيئة الإدارية سماحة الشيخ الدكتور حسان عبد الله للسيد فادي استعداده الشخصي واستعداد علماء تجمع العلماء المسلمين للمشاركة في كل الندوات التي يعقدها المركز اعتقاداً منا لأهمية هذه الندوات ودورها في ترسيخ مفاهيم الإسلام المحمدي الأصيل.

إخترنا لكم من العدد