مجلة البلاد الإلكترونية

الهيئة الإدارية: "التدهور في سعر صرف الدولار الأمريكي السبب فيها هو التلاعب الذي يتم من خلال المصارف ومن خلال الرعاية الكاملة لحاكم مصرف لبنان رياض سلامة".

العدد رقم 373 التاريخ: 2023-01-27

التجمع يستنكر إعدام الشهيد عمار مفلح

التجمع يستنكر إعدام الشهيد عمار مفلح

نحن لا نحتاج إلى شهادات أو أدلة على إجرام العدو الصهيوني، فتاريخه الحافل بالجرائم ضد الإنسانية والمجازر الكبرى خير دليل على ذلك، ونحن لا نتوقع أن تحرك جرائم العدو الصهيوني المستمرة ضد الشعب الفلسطيني ضمير حكام العرب اللاهثين وراء التطبيع مع الكيان الصهيوني..

وكذا فإننا لا نتوقع أن تصحو ضمائر القوى العظمى الميتة أصلاً لتستنكر هكذا أعمال خاصة الشيطان الأكبر الولايات المتحدة الأمريكية التي ترتكب مثل هذه الجرائم ضد شعبها كما حصل مع المواطن من أصول أفريقية جورج فلويد.

 لذلك نحن في تجمع العلماء المسلمين عندما ندين ونستنكر جريمة إعدام الشهيد عمار حمدي مفلح (23) عاماً من بلدة حوارة جنوب نابلس بدمٍ بارد برصاص جندي صهيوني وهو أعزل من السلاح وأمام الكاميرات، فإننا نسجل هذه الإدانة لدفع الشعب الفلسطيني للقيام بردود فعل كلٌ من موقعه وبحسب اختصاصه ضد هكذا جريمة، ونحن في تجمع العلماء المسلمين نعتبر أن الرد الأول والأمثل الذي يجب أن يكون على هذه الجريمة النكراء هو تصعيد العمليات العسكرية على كامل التراب الفلسطيني وتصعيد المقاومة في الضفة الغربية بأن تنضم إلى نابلس وجنين كل بلدات وقرى الضفة، لا نريد من السلطة الفلسطينية بياناً يشجب هذه العملية الجبانة بل نريد منها أن تعمل أولاً على إيقاف التنسيق الأمني مع العدو الصهيوني، وثانياً تشجيع الفلسطينيين على المواجهة والصمود، وعدم إدانة أعمالهم الدفاعية كما يحصل عندما يرد هذا الشعب البطل على جرائم العدوان الصهيوني.

إن الصمت الدولي عن هذه الجريمة النكراء والصمت المشبوه لأكثرية حكام العرب هو مشاركة بهذه الجريمة وتشجيع للعدو الصهيوني على الاستمرار في أعماله الإجرامية.

التحية للشهيد عمار حمدي مفلح الذي نال كرامة أن يكون أسيراً وختم بالشهادة، والتحية لكل الشهداء الذين ارتقوا في الأيام الأخيرة، والدعم والتأييد لانتفاضة الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية، والخزي والعار لكل المتخاذلين عن نصرة هذا الشعب المظلوم.

إخترنا لكم من العدد

إعرف عدوك

الساحة الفلسطينية.. جبهة سياسية خطيرة

الساحة الفلسطينية.. جبهة سياسية خطيرة ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ترجمة وإعداد: حسن سليمان ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ قبل حوالي أسبوع اتّخذت لجنة السياسة والاستيطان الخاصة في الأمم المتحدة، ...

إقليميات

إيران خطرٌ يُهدّد بزوال "الكيان المؤقت"

إيران خطرٌ يُهدّد بزوال "الكيان المؤقت" ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ زينب عدنان زراقط ــــــــــــــــــــــــــــــ حاخامات إسرائيلية يرفعون أيديهم بالدعاء والحسرة والقلق من أجل إنقاذهم من الخطر الإيراني ...

دوليات

الرئيس الصيني في السعودية.. واشنطن قلقة من "تمرد" الحلفاء

الرئيس الصيني في السعودية.. واشنطن قلقة من "تمرد" الحلفاء ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ابتسام الشامي ــــــــــــــــــــــــــــ فشل التشويش الأمريكي على زيارة الرئيس الصيني شي جنبيغ إلى السعودية ...

محليات

بعد تفاقم أزمة الثقة بين التيار والحزب المطلوب مبادرة جريئة وفتح كل الملفات

أوساط سياسية للبلاد: بعد تفاقم أزمة الثقة بين التيار والحزب المطلوب مبادرة جريئة وفتح كل الملفات ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ محمد الضيقة ــــــــــــــــــــــ ما حصل من تداعيات على خلفية ...