مجلة البلاد الإلكترونية

المجلس المركزي للتجمع: المكلفون بتشكيل الحكومة يتصارعون على أمور ليست السبب الحقيقي وراء إطالة التأليف لأشهر، فهل يُعقل أن تسمية وزيرين توقف التشكيل طول هذه المدة؟!

العدد رقم 289 التاريخ: 2021-06-19

الشيخ غازي حنينة يزور أمين عام حركة الأمة

الشيخ غازي حنينة يزور أمين عام حركة الأمة

قام رئيس مجلس الأمناء في تجمع العلماء المسلمين؛ سماحة الشيخ غازي حنينة بزيارة أمين عام حركة الأمة؛ فضيلة الشيخ عبد الله جبري..

تم خلال اللقاء التأكيد على متابعة مسيرة فضيلة الشيخ أحمد الزين (رحمه الله) ومسيرة المربّي المجاهد الشيخ عبد الناصر جبري (رحمه الله)، والتي كانت نبراساً في العمل والسعي لتوحيد الصفوف الإسلامية من أجل وحدة الأمة وإعلاء شأنها وتقدمها.

كما كان تأكيد على ضرورة وأهمية توفير كل أشكال الدعم والتأييد للمقاومة الإسلامية، التي صنعت بسواعد مجاهديها ودمائهم الطاهرة نصر أيار 2000 ونصر تموز 2006، وصنعت توازن الردع مع العدو "الصهيوني"، وأسهمت في ردع الإرهاب التكفيري المدعوم من كل قوى الشر الاستعمارية، ورفض أي مس بسلاح المقاومة، الذي ما زال ضرورة ماسة وحاجة وطنية كبرى لمواجهة الأطماع الصهيونية والحفاظ على الثروة الوطنية اللبنانية.

وشدد الشيخان على ضرورة توفير كل أشكال الدعم للشعب العربي الفلسطيني ومقاومته، من أجل تحرير كل فلسطين.

وخلال اللقاء تم التشديد على ضرورة تشكيل حكومة متوازنة وطنياً، لتواجه التحديات التي يواجهها اللبنانيون اقتصادياً واجتماعياً ومالياً وسياسياً، مؤكدين على مبادرة دولة رئيس مجلس النواب الأستاذ نبيه بري لولادة حكومة جديدة تتصدى لمهام الإنقاذ الوطني.

وفي الختام تمت قراءة سورة الفاتحة عند ضريح المربي المجاهد الشيخ عبد الناصر جبري (رحمه الله).

إخترنا لكم من العدد