مجلة البلاد الإلكترونية

تجمع العلماء المسلمين: حكّامُنا ربطوا مصيرَهُم بمصيرِ الكيانِ الصهيونيِّ وباتَ سقوطُ هذا الكيانِ سقوطاً لهم فدافعوا عنه وهاجموا وطعنوا بالظّهرِ كلَّ مقاومةٍ شريفةٍ أنتجتها الأمةُ

العدد رقم 283 التاريخ: 2021-05-07

أمين سرّ حركة فلسطين الحرة يزور الشيخ حنينة

أمين سرّ حركة فلسطين الحرة يزور الشيخ حنينة

استقبل رئيس مجلس أمناء تجمع علماء المسلمين سماحة الشيخ غازي حنينة الاخ محمد عويس أمين سر حركة فلسطين الحرة في لبنان.

وقد أكد سماحته خلال اللقاء أن فلسطين هي أمانة في عنق كل عربي ومسلم وحر وشريف، وذلك لما تحمله من معاني إيمانيه وإنسانيه فهي ملتقى رسالات الله ومهبط وحي السماء ومسرى ومعراج رسول الله صل عليه واله وهي قبلة المسلمين الأولى ومقدسات الأخوة المسيحيين.

كما أكد سماحته أن كل الأحداث التي حصلت في السنوات الأخيرة من حروب وفتن داخلية كان يراد منها صرف الانظار عن القضية المركزية فلسطين وما يجري على شعبها المشرد والمضطهد خصوصاً ما وقع على سوريا وشعبها من حرب كونية شاركت فيها كل دول محور الشر ومع الإرهاب التكفيري. ولكن صمود سوريا بقيادة السيد الرئيس د. بشار الأسد والجيش العربي السوري والشرفاء من الشعب السوري مع وقفة الحلفاء من الجمهورية الإسلامية الإيرانية والمقاومة الإسلامية وروسيا وغيرهم أسقطت كلَّ مفاعيل تلك الحرب وكشفت عن وجه كل الخيانات التي ارتُكِبَتْ بحق سوريا وشعبها.

كما أكد سماحته أننا في محور المقاومة على أبواب الانتصار بعد كل الإنجازات التي تحققت لهذا المحور. وها هي بشائره من إيران إلى سوريه إلى اليمن إلى العراق ولبنان وفلسطين.

 

إخترنا لكم من العدد