مجلة البلاد الإلكترونية

تجمع العلماء المسلمين: حكّامُنا ربطوا مصيرَهُم بمصيرِ الكيانِ الصهيونيِّ وباتَ سقوطُ هذا الكيانِ سقوطاً لهم فدافعوا عنه وهاجموا وطعنوا بالظّهرِ كلَّ مقاومةٍ شريفةٍ أنتجتها الأمةُ

العدد رقم 283 التاريخ: 2021-05-07

الشيخ غازي حنينه يزور مدينة طرابلس

الشيخ غازي حنينه يزور مدينة طرابلس

في إطار جولاته على المناطق اللبنانية قام رئيس مجلس الأمناء في تجمع العلماء المسلمين فضيلة الشيخ غازي حنينه بزيارة مدينة طرابلس.

وقد التقى الشيخ حنينه بأصحاب السماحة العلماء: الشيخ مصطفى ملص رئيس اللقاء التضامني الوطني في الشمال، والشيخ بلال شعبان الأمين العام لحركة التوحيد، والشيخ هاشم منقاره رئيس حركة التوحيد - مجلس القيادة - والحاج صهيب شعبان رئيس المكتب السياسي في حركة التوحيد، بحضور أعضاء المكتب.

وأكد فضيلة الشيخ غازي حنينه خلال هذه اللقاءات على أهمية تضافر جهود علماء الأمة لمواجهة الانحرافات والأضاليل، خاصة النهج التكفيري الإلغائي الذي أساء للإسلام أكثر من إساءات الأعداء الواضحين، لأن هؤلاء يحاولون أن يصوروا أنهم يعبرون عن الإسلام وهو منهم براء.

وأكد الشيخ غازي حنينة على أن المرحلة التي يمر بها لبنان وما يتعرض له الشعب اللبناني من ضغوط من أجل تمرير ما سمي بصفقة القرن وما تلاها من حالات التطبيع مع العدو الصهيوني من اجل تطويق المقاومة وحصارها هي مرحلة خطيرة ونحتاج إلى رص الصفوف في مواجهتها، وهذا ما يدفعنا إلى مزيد من التواصل لمواجهة قوى الاستكبار ودول التطبيع بموقف موحد.

وأكد فضيلته أن المقاومة التي قال سيدها سماحة السيد حسن نصر الله حفظه المولى: "نكون حيث يجب أن نكون" التزمت بكل مواقفها وتجلى هذا الموقف اليوم من خلال الوقوف مع شعب المقاومة من خلال بطاقة السجاد من اجل رفع المعاناة وتوفير عوامل الصمود لشعب المقاومة وتخفيف المعاناة عن الشعب اللبناني عموماً.

 

إخترنا لكم من العدد