مجلة البلاد الإلكترونية

الهيئة الإدارية: مع أننا كنا نفضل أن تأتي شخصية جديدة من خارج نادي رؤساء الحكومات السابقين.. إلا إننا نرى أن الوضع بحاجة إلى تضافر الجهود للخروج بالبلد من المأزق

العدد رقم 295 التاريخ: 2021-07-30

التكتل الداعم للمقاومة يزور رئيس مجلس الأمناء في التجمع

قام وفد من التكتل الداعم للمقاومة بزيارة سماحة الشيخ غازي حنينة لتهنئته باستلام منصبه الجديد كرئيس لمجلس الأمناء في تجمع العلماء المسلمين في لبنان.

وقد أشاد الوفد باختيار تجمع العلماء المسلمين لفضيلة الشيخ حنينة ليتولى هذا المنصب خلفاً للمرحوم سماحة الشيخ احمد الزين رحمه الله.

واغتنم الوفد فرصة اللقاء، ليستمع لشرح مفصل من سماحته للوضع المحلي والإقليمي والدولي، وكان ما جرى في غزة من انتصار للمقاومة في معركة سيف القدس حصة الأسد من حديث سماحته، حيث أشاد بقدرة المقاومة واعتبر أن هذه المعركة هي "بروفة" مصغرة لمعركة التحرير القادمة، مؤكداً أن الصلاة في المسجد الأقصى المبارك المحرر، باتت أقرب بكثير مما يظنه البعض.

وتحدث أمين سر التكتل الأستاذ خالد زيدان باسم الوفد، فأشاد بعد التهنئة بدور سماحة الشيخ حنينة، برعايته الدائمة لكل الأطر والشخصيات العاملة في المجتمع بهدف نشر ثقافة المقاومة، وتوجيهه نحو القضية الأم والأساس وهي تحرير فلسطين كاملة من هذا العدو الصهيوني.

في ختام الزيارة قام الوفد بتقديم الوشاح الفلسطيني عربون شكر ووفاء على دور سماحته في دعم فلسطين وشعبها.

 

 

إخترنا لكم من العدد